• الضمان حسب جدول المنتجات المذكور في شهادة الضمان يبدأ من يوم التركيب فقط من قبل فني الشركة
• يشمل الضمان عيوب التصنيع فقط ولا يشمل سوء الاستخدام مثل كسر الجهاز أو إطلاق النار عليه أو العبث به
• يمكن استبدال الأجزاء التالفة فقط خلال فترة الضمان مجانًا ولكن فقط في حالة اكتشاف عيوب التصنيع
• يجب أن يدفع العميل تكاليف التركيب والتشغيل في المرة الأولى وفي حالة طلب أي زيارة أو شرح إضافي يجب أن يدفع من قبل العميل.
• الشركة غير مسؤولة عن متطلبات ما قبل التركيب مثل توصيلات الغاز أو مستلزمات السباكة ويجب على العميل تحضير جميع التركيبات المسبقة اللازمة قبل التثبيت وتفعيل الضمان
• ينخفض الضمان في حالة العبث بالجهاز أو التشغيل أو الإصلاح من قبل أي شخص باستثناء فني الشركة
• يجب الاتصال بخدمة العملاء لتفعيل الضمان الذي يحافظ على حقك في الضمان
• مع سخانات المياه الكهربائية يجب تغيير عمود المغنيسيوم في الوقت المحدد وإذا لم ينخفض الضمان
• في حالة وجود أي شكوى ، يجب الاتصال بخدمة العملاء على 01279999313-03 5428962 – الخط الساخن 15738
• يجب الاحتفاظ ببطاقة الضمان خلال فترة الضمان وفي حالة فقدها سيتم اعتبارها ملغاة
• ضمان غير مختوم بختم الشركة وغير موقع بتوقيع الفني وغير مسجل في الشركة يعتبر ملغى
• أي خردة أو إصلاح في بطاقة الضمان يعتبر ملغى